--> تفاصيل مفاجئة حول قمة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

أخر الاخبار

تفاصيل مفاجئة حول قمة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

تفاصية مفاجئة حول قمة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

تفاصيل مفاجئة حول القمة الأكثر متعة في نهائي الكأس،أيام قليلة تفصلنا عن أعرق ديربي في أفريقيا، المباراة الفاصلة التي يعشقها ملايين المصريين بين الأهلي والزمالك، بما تحتوي المباراة من مشاحنات بين اللاعبين تضيف متعة إلى متعة كرة القدم، كما أنها مبارياتمن العيار الثقيل.

ينال ديربي القمة بين النادي الأهلي والزمالك اهتمام ضخم اعلاميا وجماهيريا بسبب مكانة وتاريخ الفريقين ، فهما من أقدم وأشهر الفرق علي مستوي العالم،وكل مباراة بين الفريقين بمثابة لقب جديد بسبب الحماس والشغف والاثارة، سواء من الجمهور او اللاعبين.

شغب الجماهيرفي القمة بين الشياطين الحمراء والقلعة البيضاء

حيانا يحدث شغب بين جمهور الفريقين،او اللاعبين مما يجعل المبارة ذو أهمية كبيرة وتحظي بفاعلية علي مستوي العالم،شغب وتنافس في التشجيعات واخر في الاغاني المعادية بين جمهور الفريقين،ممم ادي الي زيادة المنافسة بين الفريقين الأهلي والقلعة البيضاء.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي الكأس

تنطلق القمة بين  الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2021 في التاسعة مساء، يوم الخميس الموافق 21-يوليو-2022 من الشهر الجاري علي ملعب استاد القاهرة،والقنوات الناقلة ، أون تايم سبورت، ويتولى التعليق المعلق الرياضي مدحت شلبي.

مباراة من الموسم الماضي لكأس مصر تأجلت البطولة بسبب التوقف الدولي،وضغط المباريات في الدوري المصري في هذا الموسم.

الجماهير المصرية، و عشاق الساحرة المستديرة تنتظر مساء الخميس ال 21 من يوليو الجاري موعد من قمة نارية في نهائي كأس مثير بين الأهلي والغريم التقليدي.

مشوار الفريقين الي نهائي كأس مصر

تأهل النادي الاهلي الي المبارة النهائية بفوز كبير أمام نادي بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر بهدفين دون رد "2-0" أحرز أهداف اللقاء محمد مجدي افشة ومحمد عبدالمنعم.

وتأهل الزمالك  ايضا الي المبارة النهائية علي حساب نادي اسوان في نصف نهائي كأس مصر "2-1" عن طريق محمود علاء ويوسف اوباما.

غيابات الأهلي و الزمالك

يعاني الأهلي من غيابات بعض نجوم الفريق في نهائي كأس مصر أمام القلعة البيضاء،محمد هاني وطاهر محمد طاهر بسبب اللام في العضلة،و حسين الشحات ولويس ميكيسوني بسبب الللام في الركبة لكلا اللاعبين،ومازال بيرسي تاو يواصل اداء برنامجة التأهيلي بسبب اصابة في العضلة الأمامية.

 ويغيب عن الابيض المصري  في نهائي كأس مصر كلا اللاعبين محمد ابو جبل وطارق حامد لاسباب فنية،بعد قرار من ادراة نادي الزمالك لخضوعهم الي التحقيق

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

الزمالك في المركز الاول برصيد 54 نقطة من 24 لقاء،حيث حقق الفوز  في 17 لقاء،وخسر في 4 لقاءات،وتعادل في 3 لقاءات.
الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة،وخسر في مباراتين،وتعادل في 6 مباريات.

الاكثر فوزا بين الأهلي و الزمالك

الاهلي هو الاكثر فوزا  ب 103 لقاء من 240 لقاء،وتعادل الفريقين في 79 لقاء،وفاز الزمالك في 58 لقاء.

عدد بطولات الاهلي والزمالك في كاس مصر

الأهلي 37 بطولة كأس مصر والوصيف  ب 15 نسخة.

الزمالك  27 بطولة كأس مصر والوصيف ب 13 نسخه.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -