--> «إعارة ببلاش» أول رد فعل من الأهلي على عقوبة كهربا

أخر الاخبار

«إعارة ببلاش» أول رد فعل من الأهلي على عقوبة كهربا

«إعارة ببلاش» أول رد فعل من الأهلي على عقوبة كهربا


انتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد صدور قرار عقوبة كهربا بالإيقاف لمدة 6 أشهر وذلك من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

تسائل الكثيرون عن رد فعل النادي الأهلي ومجلس إدارته على تلك العقوبة التي تم توقيعها على لاعبه المعار، خاصة وأن كهربا منذ قدومه إلى القلعة الحمراء وهو مصدر كبير للقلق والمشاكل سواء للمدرب أو زملائه من اللاعبين.


رد فعل الأهلي

أما عن أول رد فعل اتخذه النادي الأهلي على عقوبة كهربا أن هناك عدة اقتراحات من جانب مجلس الإدارة سوف يتم تطبيق أحدهم الفترة المقبلة للخروج من تلك الأزمة التي تطول الفريق بالكامل وليس لاعب بمفرده.

أول هذه الاقتراحات التي تم وضعها على طاولة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو إعارة اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية أو في أوروبا مع التنازل عن قيمة الإعارة لصالح اللاعب حتى يمكنه دفع الغرامة وبالتالي التخلص من عقوبة كهربا.

فيما كان هناك اقتراح آخر على طاولة الخطيب كان أكثر واقعية وبإمكانه حل عقوبة كهربا في وقت قصير للغاية، وهو عمل حملة إعلانية ضخمة لصالح اللاعب بهدف دفع العقوبة الموقعة عليه، على أن يتكفل أحد رجال الأعمال بباقي المبلغ.

تفاصيل عقوبة كهربا

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدرت قرارا صباح اليوم يتمثل في عقوبة قاسية ضد لاعب النادي الأهلي المعار، محمود كهربا، وهى إيقاف اللاعب لمدة ٦ أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء قيمتها ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار، وكانت هذه العقوبة موقعة على اللاعب منذ فترة طويلة على خلفية انضمامه للنادي الأهلي.

فيما غرمت المحكمة الرياضة محمود كهربا مليوني دولار، هذا بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، كان ذلك من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، الذي لم يحدث حتى وقتنا هذا.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد محمود كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة، وذلك لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية والتي بلغت 45 يوما.


   محمود كهربا   عقوبة كهربا    النادي الاهلي   لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -