--> عودة رونالدو.. تنافس شرس علي لقب هداف العالم لعام 2023 تعرف عليه

أخر الاخبار

عودة رونالدو.. تنافس شرس علي لقب هداف العالم لعام 2023 تعرف عليه

 

افضل هداف لعام 2023



يتساءل الكثير من المشجعين والمهتمين بكرة القدم في كل أنحاء العالم عن هدافي هذا العام، عمن سيحصد جائزة مارادونا وينفرد بصدارة الهداف بنهاية العام.. في هذا المقال سنتعرف علي هدافي عام 2023، ومن أقربهم لحصاد هذا اللقب ، ومن يتصدر قائمة التهديف العالمية لهذا العام، وسيتم تحديث الاحصائيات بعد كل جولة في هذا المقال ، حدث الصفحة يوميا واعرف كل مايخص ترتيب هدافي عام 2023.

عودة رونالدو

مع بداية العد التنازلي لعام 2023  علي الانتهاء باحداثة المثيرة والتي شهدت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الي القمة من جديد وانهاء هذا العام بالتواجد علي رأس قائمة الهدافين، بعد فسخ عقدة مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي والانضمام لنادي النصر السعودي.

يعشق كريستيانو رونالدو التحديات والتي جعلتة علي القمة علي مدار تاريخة،بعدما ظن الجميع بأنة ذهب الي السعودية من اجل المال وانهاء مسيرته الكروية،إلا أن الدون فاجيء الجميع وتربع علي القمة كعادتة، وفي اقل من عام نجح في ان يكون نجم الفريق الأول.

نجح كريستيانو رونالدو في التأثير علي شعبية دوري روشن السعودي مما جعلة من اكثر الدوريات حول العالم متابعة،وجذب العديد من الاعبين الي دوري المحترفين مثل كريم بنزيما و نيمار دا سيلفا و رياض محرز وساديو ماني.

توج رونالدو بأول ألقابة مع النصر في مطلع هذا الموسم بعدما قاد فريقة لتحقيق البطولة العربية الاولي له في التاريخ ، واحرز لقب هداف البطولة ب 6  اهداف.

يعتبر رونالدو هو الاكثر مساهمة وتهديف مع النصر منذ مجيئة الي النادي ويتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي هذا العام حتي الان ب  20 هدف، وبفارق كبير عن ميتروفيتش لاعب نادي الهلال السعودي.

ترتيب هدافي عام 2023 

انحصرت المنافسة بعدما اوشك العام علي الانتهاء بين اربعة لاعبين يتنافسون علي هذا اللقب حتي الرمق الاخير،من يحسم اللقب ومن هو الاجدر بالفوز بجائزة هداف العام " جائزة مارادونا ".

يأتي في المرتبة الأولي  كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، ايرلينج هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 50 هدف لكل منهما، المرتبة الثانية يأتي كل من هاري كين لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني و كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ب 49  هدف لكل منهما .

 ترتيب هدافي العالم عام 2023 

 ترتيب هدافي عام 2023

كريستيانو رونالدو  54 هدف 

هاري كين 52 هدف 

كيليان مبابي 52 هدف

ايرلينج هالاند 50 هدف 


سيتم تحديث هذا الترتيب بعد كل جولة .

للعودة للصفحة الرئيسية






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -